علاج عرق النسا فى الكويت – علاج طبيعي منزلية خدمة منزلية

علاج عرق النسا فى الكويت

علاج عرق النسا ,علاج عرق النسا فى حولى,علاج عرق النسا الفروانية,علاج عرق النسا السالمية,علاج طبيعى لعرق النسا الكويت,علاج مرض عرق النسا ,افضل طبيب عرق نسا فى الكويت , أفضل دكتور لعلاج عرق النسا, الطبيب المختص بعلاج عرق النسا,افضل دكتور لعلاج عرق النسا بالكويت, علاج عرق النسا نهائيا

علاج عرق النساء فى الكويت ما هو عرق النسا وما هى اعراضة

عرق النسا “Sciatica”،

علاج عرق النسا فى الكويت

هو اسم يطلق على كل ألم ناجم عن تهيج أو ضغط شديد على العصب الوركي، ويعتبر هذا العصب الأطول في جسم الأنسان فأنة يبدأ من الطرف الأدنى من الحبل الشوكي أي من خلفية الحوض، مروراً بالأرداف، والفخدين، وصولاً إلى أكف القدمين

تظهر الاعراض و آلام عرق النسا أسفل الركبة، ابتداءً من أسفل الظهر إلى منطقة الأرداف والأفخاذ، نتيجة إثارة هذا العصب بسبب انزلاق غضروفيّ أو تضيّق في العمود الفقريّ، ممّا يؤدّي إلى الضغط عليه، ولأن وظيفة هذا العصب تتمثّل بتزويد الأماكن التي يغذّيها بالإحساس، وتزويد العضلات فيها بالقوّة لتقوم بردّات الفعل الصحيحة؛ فإن حدوث خلل وتضييق في هذا العصب يؤثّر في هاتين

الوظيفتين في الأماكن التي يمرّ بها ويغذّيها العصب

يتميز آلام عرق النساء بخصائص تميزه عن غيره من مسببات الألم. فغالبأً ما يحدث الالم نتيجة تعرض العصب “عرق النسا” لضغط خارجي عليه، مما يؤدي إلى ظهور أعراض متعلقة بالعصب المتأثر

الاعراض المصاحبة:

تختلف أعراض عرق النسا باختلاف العصب المضغوط عليه. فقد يكون ألم الرجل مصحوب بأحد الأعراض التالية:

٢. الشعور بالنمنمة في الرجل: الشعور بنمنمة الرجلين أو القدمين في نفس منطقة الألم.

٣. ضعف في تحريك الرجل: وهو نادر الحدوث، فتتأثر القدرة على تحريك عضلات الرجلين. مما يعيق الحركة إما بشكل جزئي أو كلي.

٤. فقدان السيطرة على البول أو البراز: مما يؤدي إلى نزول البول أو البراز بشكل مفاجئ، وعدم القدرة على السيطرة عليه.

٥. نمنمة في منطقة الشرج: الشعور بالنمنمة حول منطقة الشرج.

نقدم لك الحل التأهيلى البدنى الطبيعى لحل مشكلة الام عرق النسا على ايدى دكاترة وأخصائيين على مستوى من الخبرة والكفائة

اتصل بنا عن طريق الرقم

تواصل عن طريق الضغط المباشر